Instagram أبيض وأصفر بسيط لمتجر الكتروني 20241007 112313 ٠٠٠٠

تحميل تطبيق السجل المدني الفلسطيني للأندرويد APK

Instagram أبيض وأصفر بسيط لمتجر الكتروني 20241007 112313 ٠٠٠٠

تحميل تطبيق السجل المدني الفلسطيني APK

يعد تطبيق السجل المدني الفلسطيني برابط مباشر من أحدث التطبيقات التي توفر معلومات أساسية حول جميع الأفراد في دولة فلسطين، مثل الأسماء، الأماكن، الأعمار، تواريخ الميلاد، وأرقام الهوية الشخصية، بالإضافة إلى معلومات متنوعة أخرى، التطبيق متوافق مع جميع أنظمة الأندرويد، بما في ذلك الأجهزة القديمة والحديثة، ويجري حاليًا تطويره بشكل أكبر لإضافة ميزات جديدة تشمل السجل المدني في الضفة الغربية وقطاع غزة.

تحميل تطبيق السجل المدني الفلسطيني للأندرويد

يمكن لمستخدمي السجل المدني الفلسطيني بدون تحميل البحث عن أي شخص من خلال اسمه وصورته، مما يسهل على الأفراد، وخاصة كبار السن، العثور على شجرة العائلة، تم تصميم هذا التطبيق بهدف تقديم الفائدة، ويُحذر من استخدامه بشكل غير صحيح، حيث يتحمل الشخص المسؤولية عن أي إساءة استخدام.

يُعتبر التطبيق من أفضل البرامج الفلسطينية التي تم تطويرها لخدمة المجتمع، حيث يقدم كشفًا عن السجل المدني بكل سهولة من خلال إدخال اسم الشخص المراد البحث عنه، كما يمكنه عرض أسماء متعددة لأشخاص من غزة أو الضفة الغربية، مع العديد من الميزات التي ستكتشفها في النسخة الجديدة.

السجل المدني الفلسطيني كامل

يبحث العديد من الأشخاص عن إمكانية الوصول إلى السجل المدني الفلسطيني كامل بالاسم دون الحاجة إلى تحميل التطبيق، لكن يجب العلم أنه لا يمكن الوصول إلى هذه المعلومات إلا عبر تحميل التطبيق على الهاتف، تعتبر المعلومات حساسة وخاصة، ولا يمكن لأي شخص الحصول عليها إلا من خلال التطبيق، يمكنك البحث عن أي شخص تريده، سواء كان من غزة أو أي مكان آخر في فلسطين، بكل سهولة، يتوفر رابط مباشر لتحميل السجل المدني الفلسطيني للأيفون أو الأندرويد.

ميزات السجل المدني الفلسطيني

  • الوصول إلى السجل المدني الفلسطيني بدون الإنترنت مجانًا.
  • البحث عن أي شخص باستخدام اسمه فقط.
  • إمكانية البحث باستخدام الاسم والصورة معًا.
  • استعادة الهوية الشخصية أو البيانات المفقودة من داخل التطبيق.
  • العثور على شجرة العائلة من خلال البحث بالاسم.
  • معلومات تفصيلية عن كل شخص، مثل المنطقة والحي.
  • تحديث دوري للبيانات داخل التطبيق.
  • سهولة البحث عن أي شخص في السجل المدني الفلسطيني.
  • إمكانية العثور على الأشخاص أو الهوية المفقودة بسهولة عند الحاجة.
  • تحديثات دورية تضيف معلومات جديدة بشكل مستمر.
  • التطبيق متوافق مع هواتف الأيفون والأندرويد ومجاني تمامًا.
  • المزيد من الميزات التي يمكنك اكتشافها في السجل المدني الفلسطيني دون تحميل.

(ملاحظة) أنا غير مسؤول عن أي استخدامات خاطئة للسجل المدني الفلسطيني الجديد 2025. تم نشر هذه المعلومات بغرض الإفادة، وأتمنى من الجميع استخدام التطبيق بطريقة صحيحة وعدم مخالفة القوانين.

الهدف من السجل المدني الفلسطيني PDF

الهدف الأساسي من تطبيق السجل المدني الفلسطيني PDF هو مساعدة الأفراد في بناء شجرة عائلتهم، بالإضافة إلى دعم الجمعيات الخيرية التي يمكن أن تساعد الأشخاص المحتاجين، في حال فقدان بيانات أو بطاقة الهوية، يمكن العثور على المعلومات من خلال التطبيق، مما يوفر العديد من الاستخدامات المفيدة.

السجل المدني الفلسطيني وتسريبات المعلومات

يعتقد البعض أن السجل المدني الفلسطيني قد تم تسريبه من أحد موظفي وزارة الداخلية، لكن هذا غير صحيح المعلومات المتوفرة في التطبيق قديمة، ويمكن أن تكون غير دقيقة بنسبة تصل إلى 50%، حيث تم التسريب في فترة ما بين 2005-2007، تعتبر هذه المعلومات حساسة وخاصة، ومن الصعب تكرار أي تسريبات أخرى، حيث إن ذلك قد يضر المواطنين بسبب الاستخدام غير الصحيح للسجل المدني.

تحميل السجل المدني الفلسطيني للأيفون iOS

حتى الآن، تم تطوير النسخة المتقدمة من التطبيق لأجهزة الأندرويد فقط، ولا توجد معلومات متاحة حاليًا حول نسخة للأيفون، لذلك، يمكنك استخدام السجل المدني الفلسطيني على الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد فقط.

اضغط هنا للتحميل